خدمات الويب ماستر

جهة الداخلة وادي الذهب: مبارة توظيف 2 مهندسي دولة و4 متصرفين الدرجة الثانية و4 مساعدين إداريين درجة ثالثة.آخر أجل هو 24 يناير 2018

جهة الداخلة - وادي الذهب

شارك

جهة الداخلة وادي الذهب: مبارة توظيف 2 مهندسي دولة و4 متصرفين الدرجة الثانية و4 مساعدين إداريين درجة ثالثة.آخر أجل هو 24 يناير 2018

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

جهة الداخلة - وادي الذهب

المديرية العامة للمصالح



قرار رقم 02 بتاريخ 04 يناير 2018

بإجراء مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات



إن رئيس مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب،

(مختصر من موقع الوظيفة مروك.كوم)


يقرر ما يلي:


المادة الأولى: تنظم يوم الأحد 11 فبراير 2018 بثانوية محمد السادس التأهيلية بالداخلة مباراة للتوظيف في الدرجات المشار إليها في الجدول رقم 1 المرفق بهذا القرار، ويشارك فيها المترشحين لمناصب المهندسين من الدرجة الأولى والمتصرفين من الدرجة الثانية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والمترشحين لمنصب مساعد إداري من الدرجة الثالثة، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والمستوفون للشروط المحددة بنفس الجدول.


المادة الثانية: يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها وكذا التخصصات المطلوبة حسب كل درجة وفق الجدول المرفق بهذا القرار، ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.


المادة الثالثة: ابتداء من نشر هذا القرار، يفتح باب الترشيح في وجه أصحاب الدبلومات والشهادات المطلوبة للترشح في مختلف الدرجات، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات أو التوصل بها يوم الأربعاء 24 يناير 2018. ويعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة.


ويتكون الملف من الوثائق التالية:

- طلب خطي للترشيح موجه إلى السيد رئيس مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب، يبين فيه المترشح وضعيته الحالية (غير موظف أو موظف) والمنصب والتخصص الذي تم اختياره للترشح.

- السيرة الذاتية للمترشح (CV).

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء.

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها.

- ظرفان يحملان الطابع البريدي وإسم وعنوان المترشح.

- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمرشحين الموظفين.


المادة الرابعة: يوضع ملف الترشيح داخل ظرف الإرسال يحمل عبارة "مباراة التوظيف" مع تحديد الدرجة المطلوبة في الترشيح، ويرسل بواسطة البريد المضمون إلى عنوان الجهة، أو يودع مباشرة بمصلحة الموظفين بالمديرية العامة للمصالح ابتداء من الساعة 09H00 صباحا إلى غاية 15H00 بعد الزوال، بمقر الجهة الكائن بالعنوان التالي:

مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب / رقم 01 شارع علال الفاسي. ص ب: 333 / الداخلة 73000

 


سيتم لاحقا نشر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة، وتاريخ ومكان إجرائها وإعلان النتائج على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.com وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma .


- الجدول رقم 1 الملحق بالقرار:

 

الشروط

عدد المناصب

التخصصات المطلوبة

الدرجات

دبلوم مهندس دولة أو إحدى الشهادات المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنبة المؤهلة لسليمها، أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

2

الهندسة المدنية: البناء والأشغال العمومية - الطرق والقناطر - الأشغال الكبرى

مهندس دولة من الدرجة الأولى

دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص، أو  إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

2

الاقتصاد - المالية - المحاسبة - التدبير المالي

Management - Actuariat et finance - Ingénierie

متصرف من الدرجة الثانية

2

التعمير - البيئة

Ingénierie écologique

شهادة الباكالوريا أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

4

-

مساعد إداري من الدرجة الثالثة


المادة الخامسة: تشتمل مباريات التوظيف على اختبارين كتابيين واختبار شفوي أو تطبيقي أو هما معا تحدد مددها ومعاملاتها حسب الجدول التالي:

 

المعامل

المدة

الموضوع

نوع الاختبار

2

ساعتان (2)

 الاختبار الأول:

 موضوع يتعلق بالجماعات الترابية.

الاختبار الكتابي

3

ثلاث (3) ساعات

 الاختبار الثاني:

 موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.

3

بين 15 و30 دقيقة لكل مرشح

 يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

الاختبار الشفوي والتطبيقي


كل إعلانات ومباريات جهة الداخلة - وادي الذهب  جهة الداخلة - وادي الذهب
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification